تالينمحول الشبكة الوطنيةيمكن أن تحدث تأثيرا مشوها

  • وقت الافراج:2022-11-25 09:47:36
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:513
  • وصف سريع:

    تالين,تالين1250kva محول من النوع الجاف,عملية تصنيع المحولات الجافةخطأ الحكم على محول الكهرباءتالينكيفية الحفاظ على المحولات ال

محتوى المقال
تالين1250kva محول من النوع الجاف,

عملية تصنيع المحولات الجافة

خطأ الحكم على محول الكهرباء

تالينكيفية الحفاظ على المحولات الجافة ؟

إهمال الصيانة والعزل الضرر

أكابادىطبقة عازلة رمح إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , حل الاشتعال , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟

تعزيز عملية محول من النوع الجاف

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

تركيب المواد الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , حل الاشتعال , مما تسبب في الكثير من البخار , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

بعد أخذ العينات , ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .


تالينمحول الشبكة الوطنيةيمكن أن تحدث تأثيرا مشوها



العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

متطلبات التفتيش عندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة , يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا , ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة , ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل , مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع , والحد من عوامل القوة , وزيادة فقدان الإنترنت , وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .

جنبا إلى جنب مع الصين أول مشروع نقل الطاقة الفائق التجريبية مظاهرة Yuema , الصين شركة المحولات قد دخلت في اتجاه التنمية من خلال كسر , السلع الجهد الصف وحجم المرتبة الأولى في العالم في ضربة واحدة , واحتلت صناعة التقنية الرئيسية في اتجاه الموقف , وبالإضافة إلى ذلك ,تالين35kv محول الكهرباء, دفعت إلى انخفاض الجهد محول الصف التقنية والتحسين المستمر والكمال .

القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

تالينيجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

إيششيتيامعلومات المنتج الأخرى
  • إيست هاربورعمود مزدوج 8 متر سبائك الألومنيوم مصعدعملية التفتيش والاستبدال

    إيست هاربورعمود مزدوج 8 متر سبائك الألومنيوم مصعدعملية التفتيش والاستبدال

  • فوشين مدينة12 متر المصاعد المتحركةمساعدة الشركات على استئناف العمليات

    فوشين مدينة12 متر المصاعد المتحركةمساعدة الشركات على استئناف العمليات

  • ساتيبوثلاث مراحل درجة حرارة المحولات الجافةالطريقة الصحيحة للحكم

    ساتيبوثلاث مراحل درجة حرارة المحولات الجافةالطريقة الصحيحة للحكم

  • دلفتالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة صغيرةفي أي مناطق تألق

    دلفتالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة صغيرةفي أي مناطق تألق

  • أوبيرتالبستان رفع منصة السيارةكيفية الحفاظ على قضايا الجودة

    أوبيرتالبستان رفع منصة السيارةكيفية الحفاظ على قضايا الجودة

  • بينلورفع هيدروليكي منصة منقولةتحتاج إلى تعديل هيكل الصناعة

    بينلورفع هيدروليكي منصة منقولةتحتاج إلى تعديل هيكل الصناعة

  • عناب قوي10 متر الكهربائية رفع منصةينصح به بشده

    عناب قوي10 متر الكهربائية رفع منصةينصح به بشده

  • عناب قويذراع واحدة رفع منصةالتحدث عن الاحتياطات عند الاستخدام

    عناب قويذراع واحدة رفع منصةالتحدث عن الاحتياطات عند الاستخدام

  • استدعى:تذكير: معلومات تالينمحول الشبكة الوطنيةيمكن أن تحدث تأثيرا مشوها ، توفر لك تالينمحول الشبكة الوطنيةيمكن أن تحدث تأثيرا مشوها من شركتنا ، وخدمة تالينمحول الشبكة الوطنيةيمكن أن تحدث تأثيرا مشوها وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تالينمحول الشبكة الوطنيةيمكن أن تحدث تأثيرا مشوها ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تالينمحول الشبكة الوطنيةيمكن أن تحدث تأثيرا مشوها. تالينمحول الشبكة الوطنيةيمكن أن تحدث تأثيرا مشوها أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تالينمحول الشبكة الوطنيةيمكن أن تحدث تأثيرا مشوها ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!